هل يسرع ضوء LED في تبييض الأسنان؟

نعم ، وجدت مقالة نشرت في مجلة Open Dentistry Journal أن الضوء يمكن أن يسرع عملية التبييض ويدعمه العديد من الدراسات الأخرى. هذا هو الحال خاصة عند استخدام مصابيح المنشط LED مع المواد الهلامية التي تحتوي على بيروكسيد الكارباميد. في الماضي ، تم استخدام الأشعة فوق البنفسجية كحافز لتسريع الوقت اللازم لتبييض الأسنان ، وأصبحت مصابيح LED الآن أكثر أمانًا ويمكن الوصول إليها. لذا ، أصبح dental led whitening machine الآن الأكثر مبيعًا بين سوق الأسنان

 

ضوء LED أكثر أمانًا من الأشعة فوق البنفسجية

 

تم تطوير تبييض الأسنان LED للاستخدام المنزلي بأمان. يعد استخدام مصدر ضوء LED أكثر أمانًا من مصدر ضوء UV أقدم. ومع ذلك ، يرجى مراعاة أنه ينطوي على وضع التبييض في فمك ، لذلك من المهم اتباع الإرشادات المحددة لكل مجموعة من المجموعات المختلفة.

 

توخي الحذر عند اتخاذ تبييض الأسنان في المنزل

 

يمكن إجراء تبييض الأسنان في المنزل بأمان شديد مع الحد الأدنى من المضاعفات. تم تطوير مجموعات لجعل الإدارة سهلة قدر الإمكان. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن تبييض الأسنان يتطلب وضع التبييض في فمك ، لذلك يجب أن تكون حذراً. أنسجة الفم حساسة ، لذلك يجب أن تحاول ألا تضع أي مواد تبييض على اللثة لأن ذلك قد يسبب حساسية وتهيج. يمكن أن يسبب ابتلاع الأدوية أيضًا التهابًا مؤقتًا في الحلق.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب تبييض الأسنان السريع والمستمر ، والاستخدام المفرط لعوامل التبييض أو التوقف المطول للعامل في حدوث ضرر دائم للأسنان. يمكن منع ذلك عن طريق فهم تعليمات المجموعة واتباعها بعناية.

 

سواء كنت مكتبًا لتبييض الأسنان أو خدمة تبيض الأسنان المتنقلة ، يمكنك اختيار آلات تبييض الأسنان عالية الجودة (المصابيح) والمواد من Dentalsalemall.com. يحتوي نظام تبييض الأسنان لدينا على ضوء أزرق بارد قوي ، وتصميم ذكي وصغير الحجم مع شدة للضوء قابلة للتعديل ووقت تبيض. نظام تبييض الأسنان فعال للغاية ويأتي مع مروحة تبريد هادئة وشاشة عرض LCD عريضة. يعمل هذا الضوء على تشغيل مبيض الأسنان ، والذي يؤدي إلى أكسدة بقع الأسنان.

التعليقات

إضافة تعليق